إعلان

وزيرة الصحة : ''الوزارة مقبلة على تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية''

06:31 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طنطا- أ ش أ:

أعلنت الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة، أن الوزارة مقبلة على تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية، من خلال تفعيل واستغلال الخدمات والإمكانيات المتاحة وتدعيم المستشفيات والمراكز الصحية ووحدات طب الأسرة بالاحتياجات الفعلية، ومن خلال المشاركة المجتمعية ومساهمات رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني.

وأكدت خلال زيارتها لمحافظة الغربية اليوم الخميس، وتفقدها عددًا من المستشفيات برفقة اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، أن التأمين الصحي يمثل ركيزة أساسية في المنظومة الصحية، لتقديم الخدمة للمواطنين، مشيًرة إلى ضرورة استغلال الإمكانيات المتوفرة وإصلاح الاجهزة المعطلة، ومن بينها 70 سريرًا على مستوى المحافظة، والعمل على تفعيلها من اليوم.

من جانبه أكد محافظ الغربية، أنه تم حصر الاحتياجات الفعلية للمحافظة فيما يخص الخدمات الصحية، وعرضها على وزيرة الصحة، ومن بينها إنشاء مستشفى طنطا الجديدة بسبرباي، وتزويد مستشفيات المحافظة بحضانات جديدة؛ لتضاف إلى الحضانات الموجودة، وعددها 121 حضانة.

ونوه المحافظ، إلى أهمية العنصر البشري في الارتقاء بالأداء، مؤكدًا أن الإشراف والمتابعة الجيدة، هما أساس النجاح في أي عمل، بالإضافة إلى أهمية المشاركة المجتمعية ورجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان