إعلان

غدًا..وزراء السياحة والآثار والطيران المدني يستقبلون وفدا سياحيا ألمانيا بالأقصر

01:11 م الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

تقيم محافظة الأقصر، غدا السبت، احتفالية بمعبد الأقصر لاستقبال وفدا سياحيا يتكون من 65 سائحا و يضم كتابا وصحفيين ومسئولين .

وسيشارك في الحفل وزراء السياحة والآثار والطيران المدني ومحافظ الأقصر، وعدد من مسئولي وأصحاب شركات السياحة .

وسيسبق الحفل مؤتمر صحفي مشترك لوزير السياحة ومحافظ الأقصر والوفد الألماني بفندق سونستا في الثانية من ظهر غدا السبت .

من جانبه قال محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين، إن المجموعة الأولى من الفوج الألماني مكونة من 45 شخصاً يصلون يوم الجمعة القادمة الموافق 27 سبتمبر الجارى برفقة ''مايكل بوك'' السفير الألمانى بالقاهرة ، بينما تصل المجموعة الثانية المكونة من 20 شخصاً يوم السبت القادم الموافق 28 سبتمبر بالطريق البري، وذلك في إطار تنشيط السياحة وتمهيداً لرفع الحظر عن زيارة الأقصر.

وأضاف محافظ الأقصر ستنظم هيئة تنشيط السياحة بالأقصر احتفالية كبرى مساء غد السبت بمعبد الأقصر بحضور ''هشام زعزوع'' وزير السياحة ، والمهندس ''عبد العزيز فاضل'' وزير الطيران المدني ، والدكتور ''محمد إبراهيم'' وزير الآثار ، وتتضمن الاحتفالية لقاء بالإعلاميين الألمان وكلمة وزير السياحة للترحيب بهم والتأكيد على استقرار الأمن والأمان بالأقصر، ويعقب ذلك عرض لفرقة الفنون الشعبية.

كما تشمل جولة الفوج الألماني بالأقصر زيارة المناطق الأثرية والسياحية بالبرين الشرقى والغربي، والمغادرة على متن الفندق العائم ''فرح'' متجهين إلى أسوان لاستكمال رحلتهم.

يشار إلى أن كلا من بلجيكا وهولندا رفعتا الحظر السياحي عن زيارة مصر، وقد تكون زيارة الوفد الألماني مؤشراً إيجابياً لقيام عدد من الدول الأوروبية الأخرى بإلغاء تحذيرات السفر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان