إعلان

فصل مرشد الإخوان المؤقت والجوادي من جامعة الزقازيق لتغيبهما عن العمل

03:49 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق- ( أ ش أ):

قرر مجلس جامعة الزقازيق، برئاسة الدكتور أشرف الشيحي، رئيس الجامعة، فصل الدكتورين محمود عزت، المرشد العام لجماعة الإخوان ومحمد الجوادي، الأستاذين بكلية الطب من عملهما، لتغيبهما عن العمل منذ شهر يونيو الماضي، دون تقديم أي أعذار أو طلب إجازات.

وكان رئيس الجامعة، قد تلقى شكاوى عديدة من أساتذة كلية الطب، حول تغيبهما عن العمل، اعتبارا من 26 يونيو الماضي، دون اتخاذ أي إجراء ضدهما، وأكد عميد الكلية صحة ما جاء بتلك الشكاوى، فتمت إحالتهما للتحقيق بمعرفة أستاذ بكلية الحقوق حفاظا على المال.

وأثبتت التحقيقات صحة ما جاء بالشكاوى، و أنهما لم يتقدما بأي طلبات بإجازات اعتيادية أو مرضية أو أعذار لتغيبهما، وبالعرض على مجلس الجامعة، قرر تفعيل المادة 117 من قانون تنظيم الجامعات و فصلهما من العمل.

وأكد رئيس الجامعة، أن هذا القرار هو قرار إداري بحت و ليس له هدف سياسي، ولا علاقة له بالأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد، و ليس مقصود به أي فصيل أو جماعة، و يتم اتخاذه تجاه أي عضو هيئة تدريس أو موظف يغيب عن العمل بالجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أن هذا القرار هو قرار إداري بحت وليس له هدف سياسي، ولا علاقة له بالأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد، وليس مقصود به أي فصيل أو جماعة، ويتم اتخاذه تجاه أي عضو هيئة تدريس أو موظف يغيب عن العمل بالجامعة .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان