إعلان

"فرغلي" الإخوان جماعة "إرهابية".. وحظرها غير كافٍ

04:20 م الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال البدري فرغلي، عضو مجلس الشعب المنحل عن بورسعيد، اليوم الاثنين، أن حكم المحكمة بحل جماعة الإخوان المسلمين وحظر نشاطها ومصادرة ممتلكاتها غير كافي له وللملايين من أبناء الشعب المصري الشرفاء .

وأبدي "فرغلي" في تصريح لـ"مصراوي" احترامه الكامل للقضاء وما وصفه "بالحكم التاريخي" الأخير، مشيراً إلي أنه كان ينتظر قراراً باعتبار جماعة الاخوان جماعة ارهابية، لجرائمها الارهابية في حق الوطن من قتل لجنود الجيش والشرطة وترويع للمواطنين الامينين والاتجار بالدين .

وطالب البرلماني السابق الحكومة الحالية بتطهير كافة المناصب القيادية بالدولة، ممن وصفهم "بارهابيي الاخوان" سواء بالجامعات والوزارات والشركات القابضة وغيرها من المؤسسات، مشيراً إلي ان حكم اليوم جعل الانتماء الي تلك الجماعة جريمة يعاقب عليها القانون .

يذكر أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قد أصدرت ظهر اليوم حكما بحل جماعة الإخوان وحظر نشاطها ومصادرة ممتلكاتها، بناء على دعوى مستعجلة وقضايا عديدة تم تحريكها ضد الجماعة لحظر أنشطة تنظيم الإخوان وجمعية الإخوان .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان