إعلان

محافظ الشرقية يناشد أهالي المحافظة بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة

10:15 ص الإثنين 23 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة خليل:

ناشدا الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية، أهالي المحافظة عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة، وأن ما حدث أمس من إشاعات وإثارة بلبلة للتلاميذ بمدرسة الناصرية الإبتدائية بمدينة الزقازيق بوجود قنبلة قابلة للانفجار، ما هو إلا محاولة فاشلة لإفساد اليوم الدراسي على التلاميذ، وإثارة الرعب بين أولياء الأمور وضياع فرحة التلاميذ بأول يوم دراسي .

وقد سارع عبد العزيز، بالذهاب إلى المدرسة فور سماعه ما أثير عن مدرسة الناصرية، واللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية و الحماية المدنية و خبراء المفرقات بالمديرية حيث تبين عدم صحة الإشاعة .

وحرص عبد العزيز ، على دخول الطلاب الفصول واستكمال اليوم الدراسي، وانصراف أولياء الأمور حتى تضيع الفرصة على العبوث بأمن البلاد و استقرارها.

وأضاف أن التواجد الأمني مكثف منذ الصباح الباكر ودوريات الإغاثة المدرسية مزودة بأرقام تليفونية الطواريء وغرف العمليات تتابع الحالة الأمنية بالمدارس

وأوضح المحافظ أن جميع المدارس بالشرقية إستعدت لليوم الدراسي بالإنتهاء من كافة أعمال الصيانة والنظافة، واستلام الكتب المدرسية شدد المحافظ على تخصيص الحصة الأولى والثانية لتثقيف وتوعية التلاميذ بالأوضاع التي تمر بها البلاد ، وقال سوف نستعين بخبراء من المرور والنجدة والحماية المدينية والعلاقات العامة بمديرية أمن الشرقية لإعطاء دورات تثقيفية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان