إعلان

بالصور - مسيرات لأنصار مرسي بالدقهلية..والأمن ينفي إطلاقه قنابل الغاز عليها

02:51 م الجمعة 20 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

خرج المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، في مظاهرات من مساجد ''النور بشارع جيهان والصباحي أمام مدينة أعضاء هيئة التدريس'' بمدينة المنصورة، عقب صلاة ظهر جمعة اليوم، مطالبين فيها بالإفراج عن المعتقلين وعودة ما أسموه بالحكومة الشرعية وإسقاط حكم العسكر''.

ورفع المشاركون فى التظاهرات إشارة رابعة، وصور للرئيس السابق محمد مرسي، وأعلام مصر، ولافتات مكتوبا عليها ''لا للانقلاب العسكري'' وأخرى تندد بفض اعتصامي رابعة والنهضة''.

وتداولت بعض الصفحات الإخوانية على الفيس بوك وموقع إخوان الدقهلية بعض الأنباء منذ قليل عن قيام قوات الأمن بالاعتداء على المسيرات بإلقاء القنابل المسيلة للدموع وهو ما نفاه أحد المصادر الأمنية قائلاً '' إن مشادات وقعت بين أنصار مرسي المشاركين في المسيرة وأهالى المنطقة الرافضين لهم، وتدخلت على إثرها قوات الشرطة التي ذهبت لتأمينها على الفور وتم السيطرة على الموقف''.

وفى سياق متصل تشهد مدينة المنصورة ومديرية أمن الدقهلية وسجن المنصورة العمومي وكافة الأقسام الشرطية والمنشآت الحيوية استنفار أمني مكثف تحسبا لأي أحداث عنف أو شغب خلال التظاهرات التى دعت إليها جماعة الإخوان وأنصار الرئيس السابق.

كما تشهد كافة الطرق السريعة وجميع مداخل ومخارج المدينة حملات أمنية وتفتيش للسيارات للقبض على الخارجين على القانون وحاملى الأسلحة وذلك إحكام السيطرة الأمنية على المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان