إعلان

غضب في كفر الشيخ بسبب الانقطاع الطويل للكهرباء

05:55 ص الجمعة 20 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أثار انقطاع التيار الكهربائي، الخميس، عن كافة مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ لأكثر من 5 مرات بمدد تتراوح مابين 8 و 10 ساعات في هذا اليوم، غضب مواطنو المحافظة، حيث تسبب انقطاع التيار الكهربائي في إضطرار بعض أصحاب المحال التجارية إلى غلق محالهم.

كما شهدت بعض مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ أثناء انقطاع التيار الكهربائي إتلاف عدة أجهزة وآلات كهربائية، خاصة بالحرفيين وأصحاب المهن المختلفة، ومصانع الحلويات، ليصفوا انقطاع التيار الكهربائي " بخراب البيوت.

وبسبب انقطاع التيار الكهربائي تجمع عشرات التجار في المدن التي تشهد حركات تجارية، في مدن محافظة كفرالشيخ مثل مدن دسوق، وفوه، وسيدي سالم، من أجل قيامهم بالتوقيع على شكوي جماعية، من أجل تقديمها للغرفة التجارية بكفر الشيخ، ليشكون من الخسائر التي تعرضوا لها أثناء فترة انقطاع التيار الكهربائي، والضرر الذي أصابهم من وراء ذلك، خصوصاً أن يوم الخميس معروف عنه أنه يشهد حركة رواج تجارية داخل الأسواق المختلفة.


كما تعرضت كميات من السلع إلى الإهداربعد تعرضها للتلف، مثل سلع اللحوم المجمدة المنتشرة داخل أسواق ومدن كفر الشيخ، والفواكه التي تستعمل للعصائر داخل محال المرطبات، والألبان المتواجدة بكثرة داخل محلات البقالة، والميني ماركت، مثل الزبادي والجبن.

وكان الشئ اللافت للنظر، عودة نغمة الاقتحامات لشركات الكهرباء وتوابعها، وغلق المصالح الحكومية والحيوية، مثل المجالس المحلية، وغيرها من المصالح التي تشتهر بتواجد الاف المواطنين بها، مثل الإدارات التعليمية، تعبيراً منهم عن ما حدث لهم من خسائر مادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان