إعلان

رئيس جامعة بنى سويف يطالب بزيادة أفراد الأمن بالجامعة

02:51 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - عمرو رجب:

أكد الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بنى سويف، ضرورة تطوير الأداء الأمني داخل الجامعة فى ظل الظروف الاستثنائية التى تعيشها البلاد حالياً، وذلك من خلال زيادة عدد أفراد الأمن بالكليات، بعد موافقة الجهات المعنية بالدولة وخاصة جهاز التنظيم والإدارة للموافقة علي تعيين المزيد من أفراد الأمن للحصول علي الدعم المالي المطلوب من وزارة المالية، خاصة مع وجود ست كليات جديدة ، وانتشار الجامعة في حوالي سبعة أماكن متفرقة.

كما أكد لطفى أنه فى حالة نقص إفراد الأمن وتأخر التنظيم والإدارة في تعيين أفراد جدد، فقد تم اقتراح بالموافقة على رغبة العاملين بالانضمام للأمن ، نظرًا لوجود زيادة في أعداد العاملين وذلك لمن يرغب علي أن يكون لهم مواصفات خاصة مثل الأمانة وغيرها من المواصفات المفترض تواجدها في فرد الأمن.

جاء ذلك خلال إجتماع لجنة الأمن الداخلي لإدارة الأزمات والطوارئ برئاسة الدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف، وبحضور اللواء كمال صبري مدير إدارة الأمن بالجامعة .

كما أشار لطفى إلى ضرورة تفعيل دور الحماية المدنية والأمن الصناعي داخل جميع منشآت الجامعة، ومحاولة التطوير المستمر للاستخدام الأفضل لطرق الحماية والتأمين، ودراسة اقترح انتداب لجنة من إدارة الحماية المدنية ببني سويف للفحص، والوقوف علي الحالة الفنية لكافة أجهزة ومعدات الإطفاء لجميع المنشآت الجامعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان