إعلان

''محلب'' يطالب الشركات بالعمل 24 ساعة لإنهاء مشروعات الصرف الصحى بالإسكندرية

01:17 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

طالب المهندس إبراهيم محلب ،وزير الإسكان، شركات المقاولات العامة بالإسكندرية بالعمل على مدار 24 ساعة لحل مشاكل الصرف الصحى بمنطقة العجمى وذلك من خلال التنسيق بين شركة المقاولون العرب والجهاز التنفيذى لمشروعات المياه والصرف الصحى.

جاء ذلك خلال إجتماع موسع للوزير ،ظهر اليوم الآثنين ، مع اللواء طارق مهدى ،محافظ الاسكندرية، بمقر شركة الصرف الصحى بالإسكندرية ، لبحث أهم مشاكل مشروعات الصرف الصحي التى تواجه المحافظة.

ومن جانبه قال اللواء طارق مهدى أن الإجتماع تناول مشكلة الصرف بنطاق حى العامرية والتى تتطلب إنهاء المشروع الألمانى والذى تم تنفيذه بنسبة 90% حيث انه من المقرر الانتهاء من كافة الاعمال به فى نهاية العام الجاري.

وأضاف المحافظ أنه تم مناقشة مشكلة الصرف الصحى بمنطقة الإصلاح والتى تبدأ من بوابة شركة المعمورة حتى الشرطة العسكرية والعمل على القضاء علي ظاهرة طفح المياه بها ، بالإضافة إلى حل مشكلة محطة طلمبات مياه السيوف ورفع كفاءتها لإستيعاب كميات مياه الأمطار التى تتجمع فى الشتاء وصرفها دون أية مشاكل .

يذكر أن وزير الإسكان يرافقه محافظ الإسكندرية قام عقب الإجتماع بجولة ميدانية على مشروعات الصرف الصحى بالمحافظة، لمتابعة الموقف بكافة مواقع العمل على أرض الواقع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان