إعلان

"التحالف الشعبي" لمحافظ الأقصر: اعتذر أو ارحل

02:40 م الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

طالب حزب التحالف الشعبي الاشتراكي محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين بالاعتذار عن تصريحاته إزاء حزب الدستور أو تقديم استقالته .

وقال بيان حزب التحالف : "للمرة الثانية يمارس محافظ الاقصر تجاوزه تجاه القوي السياسية والاحزاب في الاقصر بالامس في اجتماع الاحزاب لنقل مقترحات الاحزاب السياسية بشأن الدستور فقد تدخل بشكل سافر في شأن داخلي لحزب الدستور قائلا "أنصح شباب حزب الدستور في البداية بتغيير اسم الحزب فبعد ما فعله قياداتهم فليس لهم أمان " مستغلا تلك الحملة الشرسة علي رمز وطني عظيم وقامة كالدكتور محمد البرادعي للهجوم علي الحزب وذلك بعد ان استغل اسم القوي السياسية في الاقصر لتغيير اسم ميدان التجارة لميدان الملك عبد الله ووضع صورته متجاهلا الراي العام لرفض هذا الشكل في الرياء" .

وقال ابو بكر فاضل أمين عام الحزب بالأقصر "نحن حزب التحالف الشعبي الاشتراكي نتضامن مع حزب الدستور في اعتراضه علي التدخل في شئونه الداخلية كما نؤكد علي رفض الحملة الشرسة علي الدكتور محمد البرادعي كجزء من الحملة الاعلامية القذره ضد 25 يناير ورموزها لاستبدالها بثورة 30 يونيه لوأد الشعارات الحقيقية ل 25 يناير ( عيش -حرية - عدالة اجتماعية - كرامه انسانية ) .

كان محافظ الاقصر اللواء طارق سعد الدين قد أدلي بتصريحات حول حزب الدستور خلال الجلسة النقاشية التي عقدت بمكتبة مصر العامة اعتبارتها الأحزاب والقوي السياسية بالمحافظة اساءة للحزب ولجميع القوي السياسية بالمحافظة" .

وقال مدحت رمضان القيادي بحزب الدستور أن محافظ الأقصر كان موعده الساعة التاسعة وحضر في التاسعة والنصف وقال لحضور الجلسة النقاشية حول مواد الدستور " قدامكم 5 دقايق وهمشي " مما أثار حفيظة أحد أعضاء الحزب الذي رد علي المحافظ قائلا " نحن جئنا الي هنا بناءا علي دعوة مقدمة منكم" .

يضيف رمضان فما كان من المحافظ الا أن تهكم علي حزب الدستور " انا بنصحكم تغيروا اسم الحزب وانتو أحزاب مالهاش أرضية ومالهاش أمان " فثار أعضاء حزب الدستور وانسحبوا من القاعة ثم انسحب أعضاء حزبي الوفد والتيار الشعبي تضامنا معهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان