إعلان

عمال نظافة المحلة يضربون عن العمل بسبب تأخر أجورهم

12:12 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية– مروة محمود:

دخل المئات من عمال النظافة بديوان مجلس مدينة المحلة الكبرى، صباح اليوم الثلاثاء، إضرابا مفتوحا عن العمل، واعتصموا بساحة المجلس، احتجاجا على ما أسموه "تجاهل المحافظ صرف أجورهم المتأخرة وحوافزهم".

كان عمال نظافة بحي أول وثان ومركز المحلة، قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مجلس المدينة، مرددين هتافات مناهضة للمحافظ، من أبرزها " " قول الحق ماتخفشي احنا بنطالب المحافظة بحقوقنا" و "يا محافظ الغربية فينك انتا ناسي حقوق ولادنا ولا ايه ..عاوزين أجورنا "، لافتين أنهم رفعوا مذكرة عاجلة تضمنت شكواهم حيال تأخر الأجور الشهرية للمرة الثانية على التوالي.

وتقابل وفد من العمال، مع اللواء محمود قاسم، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة الكبرى، لبحث شكواهم وتلبيه مطالبهم، إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل، لعدم وصول شيك مرتبات العمال الشهري، للبدء فى صرفها من المسئولين بديوان المحافظة.

ومن ناحية أخرى، أعلن عدد من المواطينن بالمدينة العمالية، استياءهم من المحافظ الجديد، بسبب تدهور خدمات المرافق وخدمات النظافة ورفع القمامه من الشوراع، وأطلق البعض منهم حملة "مش دافعين فواتير كهرباء ولا قمامة ولا مياه"، بسبب انقطاعها باستمرار خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان