إعلان

استقالات جماعية لأعضاء ''مصر القوية'' ببني سويف رفضاً لتصريحات أبوالفتوح

09:48 م السبت 03 أغسطس 2013

بني سويف- عمرو رجب:

أقدم 10 من أعضاء مكتب أمانة حزب مصر القوية ببنى سويف على تقديم استقالتهم من عضوية الحزب، على خلفية تصريحات رئيس الحزب الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح ، المتضامنة مع جماعة الإخوان المسلمين.

كان كل من أحمد محمد الحنفى ، مصطفى محمد الحنفى ، محمد سعيد مخلوف، حسن محمد سامى حسن ، محمد سيد عبد الله ، أحمد عباس الشريعى ، خالد محمد الحنفى ، محمد محمد الحنفى ،مصطفى محمد محمد عبدالله ، محمد إبراهيم محمد ، قد قاموا بالتوقيع على استقالة جماعية إلى الدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح رئيس الحزب ، ووليد عبدالحميد ، أمين الحزب ببنى سويف ، وذلك اعتراضاً على تصريحات رئيس الحزب المخيبة والتى انحازت إلى جماعة الاخوان المسلمين والعمل على حمايتها- على حد وصفهم.

وقال مصطفى الحنفى أمين الحزب المستقيل ،"إننا فوجئنا بالتصريحات الغير مسئولة والمنحازة لفصيل قام بترويع المواطنين وقطع الطريق وخطف الابرياء واستهداف المواطنون والمؤسسات والجيش والشرطة معا سواء فى داخل مصر او فى سيناء.، والذى يعد مخالفاً لما تم الاتفاق علية أثناء تأسيس الحزب ومبادئه".

تجدر الإشارة إلى تقدم تامر نور، أمين حزب مصر القوية ببندر بنى سويف، باستقالته ، أيضا في وقت سابق اعتراضا على موقف رئيس الحزب وقياداته مما يحدث وعدم إدانة الممارسات الإخوانية، وسفك دماء المصريين وتأييدهم لها فضلا عن اتخاذهم قرارات وتبنيهم مواقف دون الرجوع للقواعد الحزبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان