إعلان

محافظ الشرقية: الصندوق الاجتماعي قدم 46 مليون جنيه لدعم التنمية بالمحافظة

04:21 م الثلاثاء 27 أغسطس 2013

الشرقية - فاطمة خليل:

صرح الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، بأن الصندوق الإجتماعي قدم ''46'' مليون جنيه منحة لمحافظة الشرقية خلال الفترة الأخيرة من خلال البرنامج العاجل لتشغيل العمالة الكثيفة .

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ مع خالد نصر مدير الصندوق الإجتماعي بالشرقية وأضاف عبد العزيز بأن تلك المنحة مقدمة من الصندوق لترميم ''75'' مدرسة.

وكذلك رصف الطرق بين بعض القرى وإزالة الحشائش من على جوانب الترع الصغيرة من خلال عدة بروتوكولات مع المحافظة والجهات المختلفة بالإضافة إلى المنح المقدمة للجهات الأهلية بالشرقية للتوعية البيئية والصحية والنظافة وبالتنسيق مع وزارة الصحة والمحافظة وسوف يتم البدء في التنفيذ خلال الفترة الحالية .

وأضاف أنه جاري مناقشة بعض الأفكار والمشروعات التنموية مع الصندوق الإجتماعي والتي سوف تهدف لتوفير فرص عمل وإقامة المشروعات الصغيرة .

وفي هذا السياق وضح نصر أن الصندوق الإجتماعي قد ضخ في شرايين المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالشرقية خلال النصف الأول من العام الحالي ''107'' مليون جنيه مولت ''8054'' مشروع صغير ومتناهي الصغر .

كما أكد أن هناك عدد من المقترحات والمشروعات المطروحة من السيد المحافظ سوف يتم دراستها والتنسيق مع المحافظة بشأنها ، والتي سوف تفتح آفاقاً جديدة في مجال تشغيل العمالة وإقامة المشروعات الصغيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان