إعلان

محافظ القاهرة: غرامة فورية لمن يلقي مخلفات البناء في الشوارع

01:20 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قرر الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة، اتخاذ إجراءات صارمة تجاه سائقي السيارات التي تقوم بإلقاء مخلفات المباني في الشوارع، مشيراً إلي قيام هيئة نظافة وتجميل القاهرة برفع كميات هائلة من الشوارع والمحاور الرئيسية على الرغم تخصيص عدد من محطات المناولة بجانب المقالب لاستقبال هذه المخلفات .

وطالب المحافظ خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إعادة تفعيل النقاط الأمنية والبالغ عددها 13 نقطة لتغطي أهم المواقع التي يتم الإلقاء بها وتضم عناصر من الأمن وشرطة المرافق وموظف من الحي التابع له وموظف من فرع هيئة النظافة بجانب قوة أمنية متحركة لرصد تحركات السيارات وتوقيع غرامة مالية فورية علي السيارة المضبوطة طبقاً لحجمها.

وقال سعيد، أن الغرامة تقدر بعشرة آلاف جنيه على السيارة الكبيرة و7 آلاف جنيه على السيارة المتوسطة الحجم و5 آلاف جنيه على السيارة الصغيرة وأن يخصص منهم نسبة 25% مكافأة للقائمين على الضبط وفي حالة تمكن وردية أمنية من ضبط أي سيارة يصرف 25% مكافأة لطاقم الوردية، مؤكداً علي ضرورة عودة الانضباط للشارع والحفاظ علي مظهر العاصمة.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ القاهرة لمناقشة تطوير منظومة النظافة بالقاهرة بحضور اللواء يس حسام الدين طاهر نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وحافظ السعيد رئيس مجلس إدارة هيئة النظافة واللواء إبراهيم الزيات مدير شرطة المرافق والمستشارين القانونيين لمحافظة القاهرة وهيئة النظافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان