إعلان

إخوان بورسعيد يوزعون وثيقة تدين المخابرات الحربية والمحافظ يثبت ''زيفها''

09:45 م الجمعة 23 أغسطس 2013

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وزع أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، اليوم الجمعة، صورة من وثيقة تدين المخابرات الحربية في التخطيط لمذبحة الاستاد، على تجمعات المواطنين في أحياء المحافظة المختلفة.

من جانبه، أكد اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، عدم صحة الوثيقة كونه كان ضابطًا بالقوات المسلحة وخدم بالمخابرات الحربية، موضحًا أن وثائق إدارة المخابرات الحربية لايتم ختمها بعدد (2) ختم كما هو موضح بالمنشور الذي تم توزيعه.

وأضاف، في بيان له: ''يتم اتباع قواعد الكتابة العسكرية وهو غير متوفر بهذا المنشور الذي تم توزيعه، كما أن التاريخ لا يكتب في وثائق القوات المسلحة بهذه الطريقة المكتوب بها التاريخ في المنشور''.

وتابع البيان: ''وثائق القوات المسلحة لايكتب فيها عناية المختص كما هو مدرج في هذا المنشور، كما أنه لا يذكر اسم السيد المشير طنطاوي باسمه في الوثائق ولكن يكتب بالوظيفة، وأن الأسماء المذكورة بالمنشور هي أسماء وهمية ولم يسبق لها الخدمة بإدارة المخابرات الحربية والاستطلاع''.

واختتم بيانه بالتأكيد على أن رتبة قائد المجموعة (75) لاتكون برتبة لواء كما هو مدون بالمنشور، ولايذكر في التوقيع بنهاية الخطاب كما هو مدون لواء قائد المجموعة 75 مخ حربية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان