إعلان

محافظ الجيزة:زيادة الخبز 300% لأهالي ابني بيتك

02:05 م الجمعة 02 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - أ ش أ:

قرر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، مضاعفة كميات اسطوانات البوتاجاز لسكان المنطقه الثانية بمشروع ابنى بيتك بمدينه 6 أكتوبر وذلك بزياده اعداد الاسطوانات من 50 الى 100 اسطوانة.

كما قرر المحافظ زياده كميات الخبز التى يتم توريدها لسكان المنطقه بنسبه 300% وذلك برفع قيمه المبالغ المخصصة للخبز من 100 الى 400 جنيه يوميا.

وقال المحافظ لأهالي المنطقة خلال الزيارة التى قام بها والمهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق، إلى المنطقة الليلة الماضية إن توفير السلع والخدمات الاساسيه هو ابسط حقوقكم لدى الحكومة.

وأشار المحافظ خلال الافطار الجماعي التي نظمته مساء أمس جمعية ابني بيتك والذي اقيم بمدرسة عثمان بن عفان أن المحافظة تدرس بالتنسيق مع وزارة الشباب إقامه مركز شباب يستفيد منه الأهالي لممارسة الألعاب الرياضية والترفيهية إلى جانب توفير وسيله انتقال تربط المنطقة بالجيزة والقاهرة.

من جانبه، أكد وزير الإسكان أن مشروع ابنى بيتك يحظى باهتمام الوزارة ضمن الأولويات الأولى في إنهاء أعمال المرافق بكافه مناطق المشروع وتوفير كل الإمكانيات، مشيرا إلى أنه تم تكليف الشركة المنفذة بتكثيف الأعمال خلال الفترة المقبلة.

وقال المهندس ابراهيم محلب، إنه سيتم التنسيق مع وزاره الصحة والسكان لإنشاء وحدة صحية بالمنطقة بالاضافة إلى تكثيف المسطحات الخضراء وتشجير الشوارع.

وعقد وزير الإسكان والمحافظ لقاء مفتوحا مع الأهالي استمع خلاله إلى طلباتهم ووعدوهم بإنهاءها فى استجابة سريعة لهم.

وقال المحافظ إنه كان وسبق إنشاء مدرسة عثمان بن عفان نهاية العام الماضي استجابة لمطالب الأهالى مشيرا إلى أن هذه المدرسة ساهمت فى الاقبال على السكن والاقامة بالمنطقة.

وكان محافظ الجيزة التقى والأهالي خلال الفترة الماضية حيث استجاب لمطالبهم والتي دارت حول الخدمات الاساسية من رغيف خبز وبوتاجاز ووسائل مواصلات ومن المقرر ان يعقد المحافظ لقاء آخر مع ممثلين لأهالي المنطقة الأولى بالمشروع بديوان عام المحافظة منتصف الأسبوع الحالي للاستماع إلى مطالبهم وبحث الاستجابة لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان