إعلان

الشرطة واللجان الشعبية ببلطيم تتصدى للإخوان قبل وصولهم لمركز البرلس

07:59 م الإثنين 19 أغسطس 2013

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تصدت قوات الأمن والأجهزة الأمنية بمركز شرطة البرلس في محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم الإثنين، بالتعاون مع اللجان الشعبية وبعض أهالي بلطيم والبرلس؛ لمئات العناصر الإخوانية التي توجهت لمركز شرطة البرلس في محاولة لاقتحامه.

وكان المئات من المنتمين للإخوان والمؤيدين للرئيس السابق محمد مرسي بقرى مركز بلطيم في كفر الشيخ قد نظموا مسيرة مساء اليوم، انطلقت من مسجد البربري بقرية البرابرة المجاورة لقرية العتارسة مسقط رأس طارق السيار - أحد ضحايا فض اعتصام رابعة العدوية - احتجاجًا على عنف ومجازر الشرطة، على حد قولهم.

وأعلن المنتمين للإخوان توجهم إلى مركز شرطة البرلس وتنظيم وقفة احتجاجية أمامه، تنديدًا بما أسموه ممارسات الشرطة ضد الإخوان ومؤيدي مرسي، فيما تجمعوا في حوالي 22سيارة أجرة واستعدوا لبدء مسيرتهم.

وفور انتشار الخبر تصدى لهم أفراد مركز شرطة البرلس واللجان الشعبية بمعاونة بعض أهالي بلطيم والبرلس، حيث تم إيقاف سياراتهم قبل وصولهم إلى مدخل مدينة بلطيم بحوالي 3كيلو مترات عند حدود قرية الكوم الأحمر التابعة لمركز بلطيم، حتى فروا.

ويشهد مركز البرلس حالة استنفار أمني بعد وصول معلومات بقيام هؤلاء العناصر الإخوانية بتغيير مسارهم وطريقهم من أجل دخول مدينة بلطيم عن طريق مدينة مصيف بلطيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان