إعلان

محافظ القاهرة يعين رؤساء أحياء جدد ويطالبهم باتباع سياسة الباب المفتوح

12:24 م الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أصدر جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، مجموعة من القرارات، تشمل تكليفا لعدد من رؤساء الأحياء بالقاهرة في إطار إعادة تنظيم العمل بأجهزة الأحياء بما يعود بالفائدة على المواطنين، وبناء روح جديدة في العمل داخل إدارات الأحياء المختلفة.

وقرر المحافظ، اليوم الأحد، ندب عبد الرحمن علي طاحون للعمل رئيساَ لحي عين شمس نقلاَ من ديوان عام المحافظة بدلاَ من عز الدين علي خضر والذى عاد إلى جهة عمله بشركة مياه الشرب للقاهرة الكبرى.

كما قرر المحافظ ندب المهندس أحمد فوزي أحمد رئيساَ لحي المطرية بدلاَ من عادل محمود طافح والذي عاد إلى جهة عمله الأصلية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

وشملت الحركة قرار المحافظ بندب عزت عبد العزيز عمر للعمل رئيساَ لحي المقطم بدلا من أشرف حسين ربيع والذي عاد لموقعه بكلية الهندسة جامعة القاهرة.

وشدد المحافظ على كافة رؤساء الأحياء باتباع سياسة الباب المفتوح والاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها، والتواجد المستمر بشوارع الحي والتنسيق مع أجهزة الشرطة والقوات المسلحة في رفع كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات البنائية، وكذلك مراقبة شركات النظافة والتأكد من قيامها بالتزاماتها على الوجه الأكمل .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان