إعلان

بالفيديو.. مسيرة حاشدة للإخوان لتأييد مرسي بكفر الشيخ

07:27 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

كفر الشيخ - إسلام عمار:

نظم أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بمدينة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة انطلقت من أمام مسجد الجمعية الشرعية، مرورًا بحي الأوقاف، وشوارع الجيش، وبورسعيد، وانتهت أمام ديوان عام المحافظة.

وحمل متظاهرو الإخوان صور الرئيس السابق، وضحايا النصب التذكاري، والحرس الجمهوري، والمنصورة، ورددوا هتافات تندد بالعسكر وما وصفوه بالانقلاب..

كما مرت المسيرة من أمام مركز شرطة كفر الشيخ، وقاموا بالكتابة على سيارات الشرطة وحائط المركز عبارات مناهضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي.

وتم توزيع منشور بعنوان ''بيان رقم 1 للشعب المصري بشأن الانقلاب العسكري''، جاء به ''إن العسكر قاموا بإلغاء كادر المعلمين المرحلة الثانية وكادر الأطباء وإيقاف تثبيت العمالة المؤقتة وتخفيض العلاوة الاجتماعية من 15% إلى 10% واقتراض 81مليار جنيه وخسائر الانقلاب 120مليار جنيه، وتمكين الصهاينة من أرض سيناء وعودة العلاقات مع المجرم بشار واعتقال الرئيس المنتخب وغلق القنوات وحل مجلس الشورى وقتل خمسة آلاف وخمسمائة مصاب والقبض على المئات من الأبرياء.

وطالب البيان الشعب بأن لا يقف على الحياد متفرجًا وأن يشارك الجماهير في رفض الانقلاب للعودة إلى الشرعية وعدم التحريض على العنف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان