إعلان

بالصور- موظفو السياحة بالوادي الجديد يغلقون الاستراحات اعتراضا على نقل مدير الهيئة

06:17 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

لليوم الثاني علي التوالي يستمر اعتصام موظفي الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بمحافظة الوادي الجديد داخل مقر الهيئة بمدينة الخارجة اعتراضا علي قرار المحافظ بإقالة مدير الهيئة.

وقد قام المعتصمون، اليوم الثلاثاء، بتصعيد موقفهم في إغلاق 4 استراحات تابعة للهيئة بمدينة الخارجة وهي استراحة الممتازة واستراحة كبار الزوار واستراحة الوزير واستراحة الحملة.

يذكر أن محافظ الوادي الجديد أصدر قرارا بإقالة مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة علاء بركات وتعيين خالد حسن من مكتب وزارة السياحة بدلا منه علي خلفية وجود مخالفات مالية وادارية في الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة وإيرادات فندق الخارجة السياحي التابع للهيئة.

وفي تصريح خاص ''لمصراوي'' قال علاء بركات مدير الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة المقال إن القاعدة الرئيسية هي أن المتهم بريء حتي تثبت إدانته وأن إدانتي تأتي من خلال جهات التحقيق، والتي لم تصدر حتي الآن قرار إدانة واضح ضدي في وجود أية مخالفات مالية او إدارية, بينما اعتبر موظفو الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة أن قرار المحافظ إهانة لكافة العاملين بالهيئة وأنهم مستمرون في وقفتهم الاحتجاجية لحين عدول المحافظ عن قراره.

وفي سياق متصل اشارت عدة مذكرات من ديوان عام المحافظة ومن الشئون القانونية علي وجود مخالفات في الهيئةالاقليمية لتنشيط السياحة ولم تكشف حتي الان جهات التحقيق حقيقة هذه المخالفات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان