إعلان

إضراب 8 أفراد عن الطعام بمستشفى طهطا بسوهاج لنقل رئيس مباحث المركز

02:47 م الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح على:

نظم 8 من أفراد وأمناء مركز شرطة طهطا في إضراب عن الطعام داخل مستشفى طهطا العام، اعتراضا على نقل رئيس مباحث المركز، الرائد عبدالرحمن عويس، من رئاسة وحدة المباحث إلى العمل بقسم المصنفات الفنية بالمديرية، وذلك طبقا للحركة الداخلية التي أجرتها مدرية أمن سوهاج بالأمس وضمت عدد من مأموري المراكز والأقسام ورؤساء وحدات المباحث ورؤساء أفرع البحث ونواب المدير للقطاعات.

ومن جانبهم، أكد الأفراد أن سبب الإضراب عن الطعام ودخول المستشفى هو القرار الصادر بالحركة الداخلية عن نقل الرائد عبدالرحمن عويس من رئاسة وحدة المباحث للعمل بقسم المصنفات الفنية.

كما طالب الأفراد بضرورة حضور مفتش الداخلية إليهم بالمستشفى لعرض شكواهم عليه ويقوم برفعها إلى الوزير مباشرة وبعدها يفكرون في التراجع عن قرار الإضراب.

ومن جانبه أكد الدكتور على خيرى حراز، مدير مستشفى طهطا العام، أن الأفراد وصلوا إلى المستشفى اليوم معلنين الإضراب عن الطعام وتم حجزهم بداخل قسم الباطنة بالمستشفى ورفضوا تماما الحصول على الأدوية ورفضوا العدول عن الإضراب، وأن المستشفى اتخذت كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن ورفعت من درجة استعدادها للدرجة القصوى وقمت بوضع المضربين تحت الرعاية الكاملة بإشراف أطباء متخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان