إعلان

بالفيديو.. قائد الجيش الثالث الميداني يعقد جلسة ''تلقين نفسي'' للجنود

10:21 م الإثنين 08 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

عقد اللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، جلسة تلقين نفسي للجنود في كيفية التعامل وضبط النفس بالسويس مع تزايد احتمالات الاشتباك خلال تأمين المنشآت الحيوية والمركزية التابعة للقوات المسلحة.

وأذاع برنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الاثنين، مقطع فيديو للجلسة التي عقدت في معسكر بالقرب من محافظة السويس لكي يتعامل الجنود بضبط النفس مع الحالات التي يفرضها الوضع السياسي، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الذي لابد أن يجتمع فيه أبناء الوطن والقوات المسلحة على فعل الخيرات.

وتجمع، مساء اليوم الاثنين، بساحة مسجد حمزة بالسويس، مئات من أنصار الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسى على خلفية الأحداث الدامية بدار الحرس الجمهورى، وسط حالة من الغضب بين المتظاهرين، وهتف أنصار مرسى ''يسقط.. يسقط حكم البابا'' و''يسقط شيخ الأزهر'' و''يسقط حكم السيسى''، كما هتفوا إسلامية إسلامية رغم أنف العلمانية.. و''مرسى رئيسى ومرسى راجع يحكم تانى 7 سنين''.

وكان كبار مؤيدي الدكتور مرسى بالسويس وآخرون قد نزعوا فتيل فتنة اليوم الإثنين بمنع مظاهرة ضد الجيش بالسويس بعد أن دعا بعض المتشددين لخروج أنصارهم من شركتين بعتاقة والسخنة، لتنظيم مسيرة بمنطقة تمركز قوات تأمين السويس التابعة للجيش الثالث، احتجاجا على أحداث الحرس الجمهورى، بينما طافت المظاهرة شوارع السويس وميادينها لتنتهى عند مسجد حمزة نزعا للفتنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان