إعلان

بدء التحقيق في اشتباكات سيدى جابر .. وحبس 15من مؤيديا 15 يوما

02:40 م السبت 06 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة وسرحان سنارة :

باشرت نيابة شرق الإسكندرية الكلية برئاسة المستشار محمد صلاح جابر ،رئيس النيابة، تحقيقات موسعة في أحداث إشتباكات سيدي جابر حيث صرحت النيابة بدفن جثث القتلي و عددهم 14 بعد اجراء المناظرات و انتداب الطب الشرعي لتحديد حالات اسباب الوفاة و ان كانت التقارير الاولية قد اوضحت ان الاصابات اغلبها بطلقات نارية في الرقبة و الظهر و الجبهة عدا محمد بدر الذي قتل بطعنة و القي من اعلي العقار .

وأمرت النيابة بإستعجال تحريات المباحث الجنائية و التي ستكشف عن المحرضين علي إشعال العنف و القتل ، و بدأت النيابة في الإستماع الي والد إسلام محمد 24 سنة و الذي توفي بطلق ناري في الظهر و كان اول القتلي في الاحداث و الذي اتهم والده جماعة الاخوان و اعضائها بقتل نجله في التحقيقات و قررت النيابة تشكيل فريق للمعاينة محيط الاشتباكات و السيارات التي احترقت و التلفيات .

وفى سياق آخر، أمرالمستشار محمد صلاح جابر بحبس 15 من مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي اربعة ايام علي ذمة التحقيق بتهم القتل و الشروع في قتل و تكدير السلم العام و اتلاف الممتلكات علي خلفية الاشتباكات التي وقعت مساء الاربعاء الماضي في سيدي بشر عقب اعلان بيان القوات المسلحة بعزل الرئيس السابق و التي اسفرت عن 4 قتلي و 84 مصاب .

كما قررت النيابة حبس احد مؤيدي الرئيس السابق اربعة ايام بعد ضبطه بمنطقة سيدي جابر و بحوزته 7 عبوات تستخدم في تصنيع القنابل اليدوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان