إعلان

''أحرار الوسط'' تدين فتوى القرضاوي وتصفه بـ''شيخ الريالات''

10:44 م الأحد 28 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

دانت جبهة ''أحرار الوسط'' البيان الصادر من الدكتور يوسف القرضاوي، قائلة له: ''يا لضياع الوقار في شيبتك، ويا لضياع العلم بذلتك، ولا حول ولا قوة إلا بالله، و نذكر الناس إن ذلة العالم بأمة''.

وأشارت الجبهة، في بيانها، إلى أن الرجال تعرف بالحق ولا يعرف الحق بالرجال وأن من وافق هواه وخالط مناه هذا التحريض من الشيخ القرضاوي فإنه مسؤول أمام رب العالمين الذي يعذب التابعين كما يعذب المُتبعين.

وأكدت الجبهة على أن دعوة الشيخ للزج بمقاتلين من كل بلاد العالم لنصرة حفنة مجرمين في مصر لن يغني عنهم من الله من شيء ولن يفلحوا أبدًا ولن يكون لهم الإ الموت المحقق إذا وطأت أقدامهم أرض مصر ليعيثوا فيها فتنةً وفسادًا، ولو كانوا قد فلحوا في بلد لفلحوا في العراق وسوريا والجزائر، وأن هؤلاء هم من استخدمتهم أمريكا من قبل لمحاربة السوفييت والآن ينفذون أجندة أمريكية صهيونية بسوريا مع اعترافنا الكامل أن النظام السوري هناك إجرامي ولكن لأن التقاتل بين باطل وآخر فتطول الحرب هناك.

وفي ذات السياق، أكد أسامة عبد العال السبع، أمين المصريين بالخارج بمحافظة أسيوط وعضو المكتب التنفيذي لجبهة أحرار الوسط، أن على الدكتور القرضاوي أن يتقي الله في نفسه وفي بلاد المسلمين فهو لم يصرح ولم يفت ولا مرة بالجهاد في الأراضي المحتلة ضد العدو الصهيوني، والآن يفتي بالجهاد ضد الجيوش العربية التي تمثل شوكة في ظهر إسرائيل. ''مع من تعمل ولصالح من تصدر فتواك يا شيخ الريالات؟''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان