إعلان

إصابة 6 في اشتباكات بين مجهولين وأنصار مرسي بالغربية

12:42 ص الجمعة 26 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود:

شهدت مدينة المحلة الكبري قيام مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي على قطار سكة حديد برصيف محطة السكة الحديد بميدان بنزايون، الخميس، بعدما ترددت إشاعة عن استقلال أعداد غفيرة من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء حال توجههم إلى الاعتصام والمشاركة فى مليونية ''كسر الإنقلاب ومعا لدعم الشرعية '' بميداني رابعة العدوية، والنهضة بالقاهرة .

ومن ناحية أخرى قطع المئات من المتظاهرين من شباب القوي والحركات السياسية وأهالي المدينة العمالية مزلقان السكة الحديدية '' المنصورة – طنطا – القاهرة '' أمام منطقة السبع بنات حيث أضرموا النيران فى إطارات الكاوتشوك، ووضعوا قطع من الطوب والحجارة والأخشاب المشتعلة بعرض الطريق لمنع أنصار الرئيس السابق محمد مرسي من الوصول لزملائهم بالميادين المشار إليها .

وقالت مصادر أمنية إن مديرية أمن الغربية دفعت بتعزيزات أمنية للسيطرة على الموقف لتطويق القطار وتفتيش أفراده وتم ضبط 5 عناصر إخوانية بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وتم التحفظ عليهما بالفرع البحث الجنائي بالمحلة.

وأكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن أحداث المحلة أسفرت عن 6 مصابين من الطرفين بجروح وكسور متفرقة بالجسم بينهم رجل في العقد الخامس من عمره فى حالة خطيرة وحالتة سيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان