إعلان

الدقهلية تودع شهيد الإرهاب في سيناء بالزغاريد

06:57 م الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

شيع المئات من أهالي قرية كفر قنيش التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، جثمان الجندي محمد الخميسي محمد عبد الغنى - 22 سنة، والذي استشهد جراء الهجوم الإرهابي من قبل مسلحين على أحد الأكمنة في مدينة العريش وسط الزغاريد وهتافات ''لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، ياشهيد نام واتهنى واستنانا على باب الجنة، ياشهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح''.

وحمل الأهالي، جماعة الإخوان ما يحدث من أعمال إرهابية وتفجيرات في سيناء وقتل عشرات الجنود والضباط إثر هذه الأعمال الإجرامية وأنهم يريدون بذلك إحداث حالة من الفوضى وانفلات أمني بالبلاد وتحويلها لحرب أهلية. ''حسب الأهالي''.

وأكد أحد أبناء قرية الشهيد أن أسرته سمعت بخبر استشهاده إثر هجوم إرهابى على أحد الأكمنة بمدينة العريش صباح أمس في الساعة الحادية عشر وذهب والده لإستلام جثمانه عصراً وعاد به إلى مسقط رأسه فجر اليوم وتم تشييع الجثمان ووارى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقرية.

وأكد عم الشهيد أن الشهيد لم ير أسرته منذ شهر ونصف تقريباً وأنه كان من المفترض إنهاء الشهيد مدة خدمته العسكرية خلال عشرين يوما فقط، إلا أن قضاء الله كان أسرع ليكلل خدمته العسكرية بجنة الخلد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان