إعلان

أمن بورسعيد: نحذر من الخروج عن القانون.. وإجراءات لسلامة المتظاهرين

01:51 م الخميس 25 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - أ ش أ:

رفعت مديرية أمن بورسعيد حالة الطوارئ والاستنفار الأمني إلى الدرجة القصوى فى كافة القطاعات وأقسام ومراكز الشرطة وذلك استعدادا للتظاهرات المقرر لها غدا الجمعة تلبية لدعوة وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي الذي دعا المواطنيين الشرفاء للاحتشاد بالميادين تحت شعار ضد الإرهاب.

وأوضح مدير أمن بورسعيد اللواء السيد جاد الحق في تصريح اليوم الخميس، أنه تم تكثيف قوات الأمن على المنشآت الحيوية والمجري الملاحي لقناة السويس مع انتشار الحملات الأمنية والدوريات الراكبة التي تجوب كافة الشوارع استعداد لتظاهرات الغد.

وأضاف أنه تم عمل مسح شامل لميدان الشهداء مقر الاعتصامات والتظاهرات من قبل إدارتي البحث الجنائي والمفرقعات للكشف عن أي أجسام غريبة أو ألغام أو مفرقعات بالإضافة إلى أنه تم تكثيف الخدمات الأمنية ونشر الكمائن الثابتة والمتحركة وإغلاق الميدان بالكامل استعدادا لاستقبال القوى الثورية والمتظاهرين الذين بدأوا بالفعل في التوافد على الميدان للتنديد بالارهاب .

وأشار جاد الحق إلى أنه بصدد التنسيق مع القوي الثورية والائتلافات الشعبية والأحزاب لضمان تحقيق التعاون التام الذي يضمن سلامة المتظاهرين ومنع دخول أي عناصر مندسة تفسد سلمية التظاهرات .

وأكد أن قوات الامن ستدعم أي تظاهرات سلمية ولن تسمح بحدوث تجاوزات أو أعمال عنف ضد المواطنين وستكون الردود رادعة لمن يحاول الخروج عن القانون او اتلاف أي منشات عامة او خاصة .

جاء ذلك عقب اجتماع مدير الأمن مع المحافظ ولفيف من القيادات الأمنية لوضع خطة أمنية وإحكام السيطرة علي مداخل ومخارج المحافظة والشوارع الرئيسية استعدادا لتظاهرا غدا الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان