إعلان

بالصور والفيديو..انطلاق حملة''مؤيد'' بالإسماعيلية لدعم تفويض الجيش

04:00 ص الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فجر الدين معتصم:

انطلقت قبل قليل بمدينة الاسماعيلية أول حملة شعبية على مستوى محافظات الجمهورية باسم ''مؤيد'' لدعم تفويض الجيش بمواجهة الإرهاب.

وبدأ العشرات من شبا ب القوى السياسية بتوزيع استمارات الحملة التي تتضمن تفويض موقع برقم البطاقة الشخصية للجيش لمواجهة الإرهاب.

وأكد سليمان الحوت مؤسس الحملة، أن الحملة أطلقها شباب ثوري تهدف إلى مواجهة ''الإرهاب الأسود'' الذي تمارسه جماعة الإخوان وأنصارها من الإرهابين الذين يقتلون المواطنين وجنود الجيش والشرطة في سيناء وعدد من محافظات الجمهورية من أجل عودة المعزول.

وقال محمد موسى، أحد المشاركين بالحملة أن الاقبال كبير وأن المواطنيين طلبوا استمارات إضافية لتوزيعها على أقاربهم، متوقعًا توزيع أكثر من مليون استمارة خلال الأربع والعشرين ساعة المقبلة على عدد من المحافظات، وقال إن العمل بالحملة تطوعي ومن الموارد الذاتية لحملة ''مؤيد''.

على جانب آخر أعلنت القوى الثورية بالإسماعيلية بدء الحشد الضخم لمظاهرات يوم الجمعة، وقال مسعد حسن أمين التحالف الشعبي أنَّه سيتم تنظيم أربعة مسيرات حاشدة من الساعة الخامسة بالمحافظة الجديدة وجامعة محمد أمين وحي السلام ومكتبة مصر العامة .

وتجوب عدد من شوارع المدينة وتختتم أمام ديوان عام المحافظة. تمهيدًا لفعاليات ثقافية وثورية تستمر طوال الليل بالإضافة إلى إمكانية الاعتصام تأكيدًا لتأييد الجيش وتفويضه في مواجهة الإرهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان