إعلان

''أطباء السويس'': دعوة النقابة العامة عقد جمعية عمومية ''مساندة للإخوان''

09:20 ص الأحد 21 يوليه 2013

السويس- أشرف دياب:
أصدرت نقابة أطباء السويس، الأحد، بيانا رفضت فيه دعوة النقابة العامة للأطباء بعقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة المقبل.

ووصفت الدعوة بأنها دعوة مريبة لا ترتقى لتحسين ومناقشة حال الأطباء، ولكنها لمساندة فصيل التيار الإخواني، وهو ما ترفضه نقابة السويس شكلا وموضوعا.
وقال الدكتور محمد سلامة، نقيب أطباء السويس، أن النقابة أصدرت بيانا هاما جاء فيه:

اجتمع مجلس نقابة أطباء السويس بكامل أعضائه للرد على دعوة مجلس النقابة العامة لأطباء مصر لعقد جمعية عمومية طارئه يوم الجمعة الموافق 26 يوليو بدار الحكمة بالقاهرة، ويؤكد مجلس نقابة أطباء السويس بأنه لم يصدر بيانا أو تصريحا أو موقفا رسميا يتعلق برفض أو تأييد للأحداث الجارية فى البلاد لإيماننا الكامل بان ذلك ليس له علاقه بدور النقابة في الدفاع عن حقوق اعضائها بصرف النظر عن الانتماءات السياسية المختلفة لهم، قرر الآتي:

أولا: يتضامن مجلس نقابة أطباء لسويس مع موقف مجلس النقابة العامة من حيث استنكار التعدي على الزملاء الأطباء بمختلف انتماءاتهم اثناء تواجدهم لتأدية واجبهم المهني بالمستشفيات الميدانية بكافة الميادين.

ثانيا : يستنكر مجلس نقابة أطباء السويس موقف مجلس النقابة العامة لدمج العمل النقابي بالمواقف السياسية ولصالح فصيل معين من الشعب .
ثالثا : يرفض مجلس نقابة أطباء السويس الدعوة المريبة لمجلس النقابة العامة لعقد جمعية عمومية طارئة لمناقشه الاعتداء على الزملاء بالمستشفيات الميدانية، علما بأن هذا الأمر من صميم عمل مجلس النقابة العامة ولا يستدعى الدعوة لعقد جمعيه عمومية طارئة .

رابعا : لم يراع مجلس النقابة العامة التوقيت المناسب لتلك الدعوة وما قد ينتج عنه من مشاحنات بين الزملاء نظرا للاحتقان السائد بالبلد حاليا ونحن فى غنى عن هذا .
خامسا: يعلن مجلس نقابة اطباء السويس بعدم التزامه بأية قرارات سياسية تصدر عن مجلس نقابة أطباء مصر أو أي جمعية عمومية، طبقا لقانون ولائحة النقابة فيما لا يخص الصحة وجموع الأطباء .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان