إعلان

وقفة لـ'' وايت نايتس'' أمام مجمع محاكم الإسكندرية للإفراج عن زملائهم

02:48 م السبت 20 يوليو 2013

الإسكندرية – محمد أحمد وسرحان سنارة

تظاهر العشرات من أعضاء رابطة ''ألتراس وايت نايتس''، ظهر اليوم السبت، أمام مجمع المحاكم بالإسكندرية , للمطالبة بالإفراج عن اثنين من زملائهم بالرابطة ، وهم ''ابراهيم محمد عبد النبى ''وشقيقه ''محمود''، على خلفية اتهامهم بحيازة بندقية خرطوش خلال أحداث اشتباكات مسجد سيدى بشر .

وردد المتظاهرون هتافات '' زى ما هي زى ما هى ''، و'' لفق لفق فى القضية عادة الداخلية '' أكتب على حيط الزنزانة.. حبس الثوار عار وخيانة ''.

كانت قد أجلت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية ،السبت، تجديد حبس كل من محمود محمد عبد النبي وشقيقه «إبراهيم»، عضوين برابطة «وايت نايتس»، لدواعي أمنية ، وقررت هيئة المحكمة تحديد أقرب جلسة لحضور المتهمين مع مراعاة تجديد فترة حبسهم الاحتياطي.

يذكر أن قوات الأمن قد ألقت القبض على عضوين برابطة الألتراس ،على خلفية أحداث العنف بمسجد سيدى بشر عقب صدور بيان القائد العام للقوات المسلحة بتولي المستشار عدلى منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شئون البلاد ، حيث اندلعت اشتباكات بين مؤيدى ومعارضى الرئيس السابق محمد مرسي فى محيط مسجد سيدي بشر أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات ، وأعقبها قيام قوات الأمن بإلقاء القبض على عدد من الأشخاص للتحقيق معهم ،حيث وجه للمتهمين تهمة حيازة بندقية خرطوش محلية الصنع و12 طلقة من ذات العيار، وعدد 2 خوذة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان