إعلان

الأول على الثانوية العامة علمي لـ''مصراوي'': أحلم برئيس يتفق عليه الجميع

03:24 م الثلاثاء 16 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي:

محمد هشام عبد الحليم علي ابن محافظة المنيا الأول علي مستوي الجمهورية للشعبة العلمية بالثانوية العامة والذي حصل علي مجموع كلي 409 من 410.. من مدرسة حكومية ثانوية بإحدى مراكز الشمال لمحافظة المنيا.

محمد ... أولي ثانوي في عهد مبارك وثانية مع طنطاوي وثالثة مع مرسي والنتيجة مع منصور وأتمنى أن تمر سنوات الكلية مع رئيس واحد فقط

قال ''لمصراوي'': أحلم برئيس للجمهورية يتوافق عليه كل تيارات المجتمع ويكون قائد يتبعه الناس ويحبوته نحو تنمية وتطورحقيقي.

وأوضح محمد انه كان يأخذ دروس خصوصية في جميع المواد لأنه كان يطمح في دخول الطب فقط ولكن لم يكن متوقعا أن يكون الأول على مستوي الجمهورية وفكان يستذكر دروسه 5 ساعات فقط يوميا.

وقال محمد هشام تلقيت اتصالا هاتفيًا من الدكتور رضا مسعد رئيس لجان امتحانات الثانوية العامة، رئيس قطاع التعليم العام، الذي تحدث لوالدي أولا.

قال محمد إنه لم يتوقع أن يكون الأول علي الجمهورية، وإن كانت هي أمنية كل الطلاب المتفوقين مضيفا أن ما كان يشغله هو الحصول علي المجموع الذي يحقق ذاته ويمكنه من دخول كلية الطب لخدمة الإنسانية.

وأشار محمد هشام إلى أن والديه هما قدوته و يعمل والده طبيب أمراض الباطنة ووالدته رئيس قسم الروماتيزم بكلية الطب بجامعة المنيا وشقيقه الأكبر يدرس بذات الكلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان