إعلان

حملات مكثفة لضبط الأسواق بأسيوط

12:36 م السبت 13 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – محمد جودة:

أكد جمال ادم سكرتير عام محافظة أسيوط على سير العمل بديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية والوحدات المحلية بصورة طبيعية وتؤدى جميعها الأعمال المكلفة بها، جاء ذلك خلال جولة قام بها بين إدارات الديوان العام للاطمئنان على سير العمل .

وقال السكرتير العام إن اكثر من 30 إدارة بديوان المحافظة تعمل بكفاءة وهناك بعض الادارات تعمل خارج الديوان وكلها تؤدي الأعمال المنوطة بها باقتدار وانتظام فى المواعيد والحضور والانصراف .

واشار '' أدم'' الى ان غرفة العمليات المركزية بالديوان تعمل على مدار 24 ساعة وعلى اتصال دائم بغرف عمليات الوحدات المحلية بالمراكز والمدن لتلقى اى شكاوى خاصة بالتقصير من العاملين خلال شهر رمضان المبارك منوها عن المتابعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية والأساسية خلال الشهر الكريم .

موضحا  أنه تم تكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري لضبط الأسواق والموازين غير المعايرة والقيام بحملات مفاجئة على مراكز تعبئة الدقيق والياميش والتأكد من صلاحية كافة السلع الغذائية وإحكام السيطرة على منافذ المحافظة لتحقيق الاستقرار بالأسواق.

وتابع  أنه تم توفير كميات كبيرة من اللحوم البلدية والأسماك والدواجن المجمدة والبيض واللحوم المجمدة المستوردة والمسلي الطبيعي والصناعي والدقيق الفاخر والأرز فضلاً عن توافر أرصدة استراتيجة لمواجهة تزايد الطلب على السكر خلال الشهر الكريم وبأسعار في متناول الجميع بالإضافة إلى طرح كميات إضافية من اسطوانات البوتاجاز مشيراً إلى أنه تم تعديل مواعيد عمل المخابز لتوفير الخبز على مدار اليوم وفي أوقات الذروة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان