إعلان

إفطار جماعى لثوار الإسكندرية..والتيار الليبرالي يحذر ''الببلاوى'' من ''النور''

12:29 م الخميس 11 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد:

دعت عدد من القوي السياسية و الوطنية وحركة ''تمرد'' بالإسكندرية اليزم الخميس، إلي تنظيم حفل إفطار جماعي بميدان سيدي جابر ، غدا الجمعة، للإحتفال بالثورة و تأييد خطوات التحول الديموقراطي التي أعلنتها القوات المسلحة.

وقال عبد الرحمن الجوهري ،المنسق العام لحركة ''كفاية'' ،أن سيتم الإحتفال بنجاح الثورة و إستجابة القوات المسلحة للمطالب الشعبية ،و التأكيد علي وحدة القوي السياسية ضد الديكتاتورية و الإقصاء و الإصرار علي تحقيق أهداف الثورة والتنسيق بين القوي السياسية للوقف أمام القوي التي قد تحاول الانفراد بمكاسب الثورة .

من جانبه أعلن التيار الليبرالي المصري - الذي يضم أكثر من 30 حركة و حزب سياسي بالاسكندرية - فى بيان له ، اليوم الخميس، دعمه للدكتور حازم الببلاوي، رئيسا للحكومة، لما يتمتع به من كفاءة ونزاهة وقدرته علي انتشال الإقتصاد المصري من حالة الانهيار التي يعاني منها .

وطالب التيار الليبرالي رئيس الحكومة الجديدة بضرورة الإسراع في تفعيل حزمة من البرامج والسياسات الاجتماعية من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية والتي مازالت غائبة حتي الآن رغم كونها تعد أحد أهم مطالب الثورة واستمرار غيابها يؤدي بالضرورة إلي زيادة الإحتقان الإجتماعي وعدم تحقيق الإستقرار المنشود .

ودعا التيار الليبرالي الببلاوي عدم الاستعانة بأى قوي سياسية لاتؤمن بالشرعية الجديدة التي خرجت من رحم 30 يونيو في التشكيل الجديد للحكومة، وطرح رؤية حكومته الاقتصادية والاجتماعية علي الشعب والإطار الزمني اللازم لتنفيذها، وذلك بعد إكتمال التشكيلة الوزارية.

وحذر التيار الليبرالي رئيس الحكومة من الرضوخ لشروط وطلبات حزب النور السلفي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان