إعلان

محافظ الجيزة: وحدتان لتطوير المناطق العشوائية.. والبداية بجزيرة الدهب

11:20 ص الجمعة 07 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - أ ش أ:

انتهت محافظة الجيزة من إنشاء وحدتين فرعيتين لتطوير المناطق العشوائية طبقا للبروتوكول الموقع بين المحافظة والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (اةغ) لتطوير منطقتي مساكن جزيرة الدهب بحي جنوب الجيزة ومعهد الأبحاث بالوراق.

وقال الدكتور علي عبدالرحمن، محافظ الجيزة ، خلال اجتماعه مع السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء أحمد هاني والمشرف على المشروع ومسئولي التنفيذ لمتابعة مراحل العمل - إن مهام كل وحدة تتلخص في التنسيق بين الحي وفريق العمل ومنظمات المجتمع المدني الموجودة في كل منطقة وتحديد احتياجات الأهالي، وفقا لأولويات في التنفيذ.

وأشار إلى أن المشروع يتم تمويلة وفقا لإتفاقية تمويل موقعة بين وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع الاتحاد الأوروبي من خلال الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ومن ضمن برامجها برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق الحضرية.

وأضاف المحافظ عقب استقباله أعضاء برنامج التنمية بالمشاركة برئاسة السيد غونتر فيهينبول، مدير البرنامج وايمن الحفناوى مدير وحدة البناء المؤسسي - أن فرق العمل قامت خلال الفترة الأخيرة بعقد العديد من اللقاءات المجتمعية والزيارات الميدانية لمنطقتي العمل لتحديد احتياجات الأهالي العاجلة والتي دارت أغلبها حول التعليم والبطالة والموصلات وتحسين شبكات الصرف الصحي ومراقبة المخابز وتطوير مراكز الشباب وتحسين الخدمات الصحية ومواجهة مشاكل الأمن والعنف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان