إعلان

بالفيديو .. أمن منصة اعتصام دسوق والأهالي ينقذون ملتح من الموت

04:43 م الجمعة 28 يونيو 2013

كفرالشيخ - إسلام عمار:

نجح أمن منصة وشباب القوي السياسية بمدينة دسوق والمقامة بالميدان الإبراهيمي ،وأهالي مدينة دسوق من إنقاذ ملتحي من الموت ، عندما ظن بعض المتواجدين في ساحة الأعتصام بجوار المنصة انه تابع لجماعة الأخوان المسلمين .

وزعم بعض من المتواجدين عندما رأي هذا الملتحي بأنه تفوه ببعض الكلمات البذيئة التي تسئ للمعارضة والقوي السياسية، مما جعل المتواجدين يتجهون نحوه في الميدان الإبراهيمي ، وفر الملتحي هارباً بعدما تبينت النية برغبة مطارديه من الفتك به .

وقاموا بمطاردته وظلوا يسرعون خلفه الي حين وصل الي شارع الخطيب المجاور لشارع المطافي بالميدان الإبراهيمي ،واحتمي بأحد المنازل بالشارع ،وقام هذا الملتحي برفع الكارت الأحمر المدون عليه كلمة ، ارحل ويقصد بذلك انه يريد ان يخبر الأهالي انه يريد رحيل مرسي .

وتصدي أمن المنصة وبعض أهالي مدينة دسوق للأهالي الذين أرادوا الفتك به ، حتي قاموا بتهريبه علي دراجه نارية خاصة بأحد الأهالي ،بعدما تزايدت الأعداد الراغبة للفتك به .

قال أحد شهود العيان ممن ينتمون إلي القوي السياسية المعتصمون في الميدان الإبراهيمي : إن هذا الرجل الملتحي لم يتفوه بشئ وكل ما حدث أنه كان يشاهد الفعاليات الموجوده علي المنصة لحين تزعم بعض من المتواجدين أنه اخواني ويتفوه ببعض الكلمات لحين قام المتواجدين بمطاردته .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان