إعلان

بالصور والفيديو .. المظاهرات تجتاح مدن كفرالشيخ للمطالبة برحيل مرسي

03:27 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

نظمت قوي سياسية بمدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة ، مسيرات ومظاهرات، للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي .

في مدينة كفرالشيخ انطلقت مسيرة، من أمام مسجد الاستاد الرياضي شرق مدينة كفرالشيخ، وصولا الى ميدان المحافظة ،بعد ان نصبوا منصة للأستمرار فى إعتصام مفتوح حتى يرحل النظام .

وبمدينة دسوق بكفرالشيخ ، خرجت مسيرة من أمام الباب رقم 2 بالمسجد الإبراهيمي تعدوا، وانضم اليهم مايقرب من 5 الاف اخرين من الأحياء الشعبية بعد ان خرجوا فى مسيرات تقدر بالعشرة مسيرات ،وتجمعوا امام منصة نصبوها امام مجلس مدينة دسوق ،مرددين الهتافات المناهضة لحكم الاخوان والمطالبه برحيل الرئيس مرسي .
وهتف المتظاهرون حلق حلق حلق حوش مشروع النهضة طلع فنكوش ، واقطع ميه اقطع نور يوم 30 هتغور هتغور .
كما اعلنت القوى السياسية بدسوق عن الدخول فى اعتصام مفتوح ،داخل ساحات الميدان الإبراهيمى وسوف يقوما بنصب الخيام مساء اليوم للمبيت فيها مطالبين برحيل النظام .

وفي مدينة بلطيم ، خرجت مسيرات حاشدة من شارع بورسعيد ،انضم إلى المتظاهرين مئات الصيادين والشباب للمطالبة بإنهاء حكم الإخوان واجراء انتخابات رئاسية مبكرة .

أما في مدينة الحامول خرج ما يقرب من 2000 من ثوار مدينة الحامول ،الى شوارع المدينة ، للمطالبة برحيل النظام ،مرددين الهتفات ومنها:" إرحل يامرسي وسيب غيرك للكرسي".

وبمدينة قلين ولأول مرة خرجت مظاهرة منها للمطالبة برحيل النظام، وشارك فيها شباب من القوى السياسيةخرجت من المسجد الكبير وسط المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان