إعلان

محافظ القاهرة يطالب المواطنين بعدم شراء أو إيجار وحدة سكنية قبل الرجوع للحي

03:26 م الثلاثاء 25 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أكد محافظ القاهرة أسامة كمال، ضرورة إزالة الأعمدة الحديدية والسلاسل التي يستخدمها بعض المواطنين لحجز أماكن سياراتهم، مطالباً من هيئة النظافة برفع السيارات المتهالكة بالشوارع سواء من خلال إدارة المرور أو أجهزة الحي.

وطالب كمال، خلال اجتماعه الدوري مع رؤساء الأحياء، اليوم الثلاثاء، من المواطنين بعدم التعامل بالشراء أو الإيجار لأي وحدة سكنية قبل الرجوع للحي التابعة له للتأكد من ترخيصها وعدم مخالفتها للاشتراطات البنائية وذلك حماية للمواطن من الوقوع في أي مشكلة مستقبلية.

كما شدد على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين في الاستعلام عن صحة بيانات الوحدات المطلوب الاستعلام عنها، مضيفاً يجب عدم السماح قطعياً بتوصيل المرافق للمباني المخالفة طبقاً لقانون الإسكان وقرارات رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف المحافظ، أن دور رئيس الحي هو متابعة أعمال النظافة والتأكد من قيام الشركات بالأعمال المنوط بها طبقاً للخطط والدوريات المقررة، الى جانب أعمال الإنارة وتقليم الأشجار ورفع كفاءة المسطحات الخضراء، و إزالة أثار الإعلانات من فوق الجدران وأعمدة الإنارة سواء الملصقات أو الكتابة أو الإعلانات القماشية، مشيراً الى دور المحافظة هو تقديم جهات خدمية ليست لها أي انتماء سياسي وتقدم خدمات لكافة مواطني القاهرة سواء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان