إعلان

''تمرد'' تعلن جمع 2 مليون توقيع في الدقهلية

10:35 م السبت 22 يونيو 2013

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

أكد محمود بدر منسق حملة تمرد بمحافظة الدقهلية، تمكن الحملة من جمع 2 مليون و 18 ألف و400 استمارة تمرد من مختلف مراكز ومدن المحافظة، إلى جانب ما تم جمعه من باقى المحافظات ، مشيراً إلى أنه سيتم تسليم تلك الاستمارات للمحكمة الدستورية.

وأضاف بدر خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم ، السبت ، بنقابة المحامين بمدينة طلخا بحضور دعاء خليفة منسقة الحملة بالدقهلية وعدد من قيادات الحملة المركزية أن مظاهرات يوم 30/6 ستكون سلمية وسنتوجه بها إلى قصر الاتحادية مطالبين الرئيس بالرحيل وإسقاط النظام.

وأوضح بدر أنه سيتم الاتفاق بين كافة اللجان التنسيقية بالمحافظات و القوى الثورية والحركات السياسية من خلال اجتماع سيتم عقدة على خطة التحرك والتى من المحتمل تعديلها فى أى وقت.

وعن مليونية لا لعنف التى نظمتها الأحزاب الإسلامية برابعة العدوية فقال أن هذه المليونية جمعت أهله وعشيرته التى طالما حدثنا عنهم فى خطاباته وما كان ينقص هذه المليونية هو وجود السفيرة الأمريكية آن باترسون والتي أصبحت من أكبر داعميه ولكن الحشود الحقيقية التى سيظهر فيها الفرق بين حشد الشعب المصري وحشد الأهل والعشيرة الشعب سنراها يوم 30/6 وسيرى الرئيس ومؤديه غضب محافظات الجمهورية الرافضة له والمطالبة بإسقاط النظام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان