إعلان

بالصور..جولة تفقدية لمحافظ أسوان الجديد للتعرف على مطالب الأهالي

05:36 م الجمعة 21 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- إسلام صلاح:

قام اللواء إسماعيل عطية، محافظ أسوان بجولة تفقدية بمدينة أسوان ، عقب أداءه صلاة الجمعة بمسجد منصور حمادة، التقي خلالها بالمواطنين لسماع مشاكلهم ومطالبهم.

وتفقد محافظ أسوان خلال جولته مناطق عباس فريد، والشيخ صالح، والطابية، والشونة، بوسط مدينة أسوان.

من جانبهم، طالب أهالي محافظ أسوان بحل مشاكل النظافة، وانقطاع مياة الشرب، والصرف الصحي، والانفلات الأمني والمروري في الشوارع العامة.

وطالب عدد من الأهالي محافظ أسوان بمراجعة إدارة بحيرة ناصر، لخفض الارتفاع الكبير في أسعار بيع الأسماك للمواطنين, وضرورة واستثمار الثروات المعدنية والمحجرية بأسوان لحل مشكلة البطالة.

كما قام محافظ أسوان بجولة مفاجئة بمستشفي التأمين الصحي، للوقوف على مستوى الخدمة الصحية التى تقدمها المستشفي للمرضي، وكشفت الزيارة عن حدوث أعطال في أجهزة الأشعة، ووجود نقص حاد في عدد الأطباء من النواب والأخصائيين والإستشاريين، مما يتسبب في قصور جودة أداء الخدمة العلاجية للمواطن البسيط.

وأثناء تفقده لأقسام المستشفي أستمع محافظ أسوان لمشاكل المرضي داخل المستشفي ومنها حالة مريضة بمرض ''الذئبة الحمراء'' ، ووجه المحافظ مدير المستشفي بسرعة تحويلها لمستشفي أسيوط الجامعي من خلال سيارة الإسعاف التابعة للمستشفي، علي نفقة التأمين الصحي، نظراً لتدهور حالة المريضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان