إعلان

هدوء حذر بميدان الشهداء في المنصورة.. وتمرد تؤجل مؤتمرها للغد

02:04 م الجمعة 21 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

شهد ميدان الشهداء بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حالة من الهدوء النسبي، عقب صلاة جمعة اليوم، بعد غياب القوى الإسلامية عن الميدان للتوجه للمشاركة في جمعة ''لا للعنف'' المقرر لها اليوم أمام مسجد رابعة العدوية بالقاهرة.

وانطلق صباح اليوم قرابة  30 أتوبيساً من كافة قرى ومراكز المحافظة لنقل عدد كبير من جماعة الإخوان المسلمين والقوى الإسلامية إلى القاهرة للمشاركة فى المليونية.

فيما تجمع عدد ضئيل جدا من المتظاهرين المعارضين لحكم الرئيس مرسي، بحديقة الميدان ومن المتوقع زيادة أعدادهم بعد العصر للمطالبة بإسقاط نظام الإخوان ورفضهم ما وصفوه بأخونة الدولة.

وعلى صعيد أخر قررت حملة تمرد إلغاء فعالياتها اليوم الجمعة بمدينة المنصورة،حيث كان من المقرر عقد مؤتمر صحفي ظهر اليوم ومؤتمر آخر في المساء.

وقالت دعاء خليفة، عضو اللجنة المركزية و منسقة الحملة بالدقهلية:''إن قرار إلغاء المؤتمر جاء بعد وصول أنباء عن قيام جماعة الإخوان بحشد جماهيرها بالمنصورة وهو ما كان  ينذر بكارثة حقيقية لو أقيم المؤتمر فى نفس اليوم في ظل ما تشهده المدينة الآن من اعتصام العديد من شباب الثورة أمام مبني المحافظة، وفي ظل أجواء ثورية معرضة للإنفجار في أية لحظة''، بحسب قولها.

وأضافت خليفة أن أفراد الحملة يتلقون العديد من رسائل التهديد وصلت لحد تهديها شخصياً بالقتل أكثر من مره ومن هذا قررنا حفاظا علي الدم المصري أيا كان تأجيل المؤتمر للغد السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان