إعلان

بالفيديو - عودة الأمن والسياحة أولى مطالب أهالي أسوان من المحافظ الجديد

09:19 م الثلاثاء 18 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إسلام صلاح :

يضع أهالي أسوان قضية عودة الأمن والاستقرار للشارع، وعودة الحركة السياحية للمحافظة، علي رأس مطالبهم من محافظ أسوان الجديد، اللواء إسماعيل عطية.

وفي الوقت الذي رحبت فيه القوي الشعبية والحركات السياسية بأسوان باختيار اللواء إسماعيل عطية محافظاً لأسوان، واستبعاد اللواء مصطفي السيد من منصبه في حركة المحافظين الأخيرة، فإن ''عطية'' سيواجه فور مزاولته مهام منصبه، كماً هائلاً من المشكلات والمطالب العامة، والفئوية، والخاصة، التي فشل محافظ أسوان السابق في حلها.

ويأتي علي رأس تلك المطالب ويحمل الأولوية في التعامل معه، هو مطلب حل مشكلة الانفلات الأمني وانتشار الجريمة والسرقات بشكل كبير بمختلف مراكز أسوان، والتي تؤرق أهالي المحافظة التي عُرفت بالهدوء والأمان.

ورغم حالة الاستقرار السياسي وعدم وجود الصراعات الحزبية بين خصوم السياسة في أسوان، وعدم انتشار وقائع التعدي علي الأقسام ورجال الشرطة مثل محافظات أخري، إلا أن المحافظة لم تحرم من موجة الانفلات وغياب الأمن التي تشهدها مصر، مما أثر بشكل كبير علي الحياة اليومية للمواطنين، والحركة السياحية والاستثمارية بالمحافظة.

كما يعد مطلب عودة وانتعاش الحركة السياحية لأسوان وتنميتها وتطوير الخدمات السياحية لجذب المزيد من السياح، من أهم مطالب أهالي المحافظة، نظراً لاعتماد الآلاف من الأسر بالمحافظة علي السياحة كمصدر للدخل بالعمل المباشر أو غير المباشر بالقطاع السياحي.

وبجانب الأمن والسياحة، ستوضع ملفات تشغيل الشباب، والإسكان، وتنمية المشروعات الاستثمارية والصناعية، وتطوير المرافق والبنية التحتية، علي مكتب المحافظ الجديد، الذي ينتظر منه الأهالي أن يأتي برياح التغيير لأسوان.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان