إعلان

المتظاهرون يتوافدون علي مبني محافظة الأقصر استعدادا لمنع '' الخياط '' من دخول مكتبه

10:38 ص الثلاثاء 18 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

بدأ عشرات المتظاهرين في التوافد علي ديوان محافظة الأقصر، صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لمظاهرة حاشدة دعت لها أحزاب وقوي سياسية وعاملون بالقطاع السياحي لمنع المحافظ الجديد من دخول مكتبه .

ورسم محتجون صورة للمحافظ الجديد علي الأرض مصحوبة بوصف '' السفاح '' فيما رفع متظاهرون لافتات علي جدران المحافظة كتب عليها '' لا للمحافظ الإرهابي '' و ''محافظة الأقصر ترفض المحافظ الإرهابي '' و''الأقصر ليست إمارة '' .

فيما ردد متظاهرون هتافات مناهضة للرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين من بينها '' مرسي اتعين رئيس مجنون '' و ''شالو سفير جابو إرهابي '' و'' يسقط يسقط حكم المرشد '' .

كانت القوي السياسية والشعبية والعاملين بالقطاع السياحي في الأقصر، أعلنت، مساء الإثنين، الاعتصام أمام مبنى ديوان عام محافظة الأقصر احتجاجًا على تولي عادل الخياط، القيادي بحزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، منصب المحافظ.

كما أعلنوا أيضًا، عقب اجتماع مشترك ضم أحزاب التحالف الشعبي الاشتراكي، والدستور، والتيار الشعبي، وحركتي ''فكرة'' و''تمرد''، وعدد من ممثلي العاملين بالقطاع السياحي؛ أن الأقصر محافظة بلا محافظ، مشيرين إلى أنهم لا يعترفون بعادل الخياط محافظًا.

كما دعا المجتمعون جموع أهالي محافظة الأقصر إلى النزول والمشاركة في تظاهرة حاشدة صباح الثلاثاء أمام ديوان عام المحافظة لمنع ''الخياط'' من دخول مكتبه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان