إعلان

انشقاقات داخل وفد دمياط بعد تعيين لجنة جديدة لأمانة الحزب

06:42 م السبت 15 يونيو 2013

دمياط- جنه أحمد:

سادت حالة من الغضب العارمة بين العشرات من أعضاء حزب الوفد بدمياط نتيجة لقرار الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، بتعين لجنة جديدة لأمانة الحزب بدمياط، وإقالة اللجنة السابقة وعلى رأسها سامى بلح رئيس اللجنة.

وقال سامى بلح , عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس لجنة الوفد السابق بدمياط، لـ''مصراوي'' إن هناك العشرات من أعضاء حزب الوفد قد أعلنوا اعتصامهم داخل مقر الحزب بدمياط, مطالبين بإجراء انتخابات جديدة على رئاسة الحزب قبل موعدها بأحد عشر شهرا.

وأضاف بلح , أن السيد البدوي رئيس الحزبـ، قد فشل في إدارة الحزب وشئونه.

واشار إلى أن قرار البدوى الأخير والخاص بتشكيل لجنة لإدارة شئون الحزب بمحافظة دمياط، بخلاف اللجنة المنتخبة من قبل أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد بالمحافظة, ماهو إلا قرار ينم عن فشل سياسة البدوي في إدارة الحزب - على حد قوله.

وأمهل  بلح،  البدوى، مهلة 3 أيام للتراجع عن قراره، أو سيقدمون طلبًا لسحب الثقة منه ومن السكرتير العام للحزب وإقالتهما، وسينقلون اعتصامهم إلى القاهرة .

وأشار إلى أن اللجنة المعينة فشلت بالفوز فى انتخابات داخل الحزب خلال هذا العام، بل لم يتم تعيين عضو واحد من مدينة كفر البطيخ التى تسببت فى حصول حزب الوفد على مقعد بانتخابات الشعب الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان