إعلان

بالصور .. محافظ كفر الشيخ يشهد مؤتمر ''لقاء الأجيال'' بكلية الدراسات

03:59 م الأربعاء 17 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - اسلام عمار :

اقامت كلية الدراسات الاسلامية والعربية بنين بمدينة دسوق مؤتمراً بعنوان '' لقاء الأجيال داخل ساحات الكليةبهدف الدعوة لوحدة صف المصريين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

 حضر المؤتمر المهندس سعد الحسيني، محافظ كفرالشيخ، واللواء أحمد دسوقي، مساعد مدير الأمن لفرقة دسوق، والقمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط، والدكتور خالد أبو المجد وكيل وزارة الأوقاف وسمير سلام رئيس مجلس مدينة دسوق، والذي وجاء المؤتمر بدعوة من الدكتور محمد الطيب خضري، عميد الكلية، وأعضاء هيئة التدريس .

وطالب الطالب عمرو السعدني أمين اتحاد طلاب الكلية أثناء غلقاء كلمته بضرورة تخصيص مدينة جامعية للطلبة المغتربين حتي تكتمل منظومة التعليم الجامعي الأزهري داخل كلية الدراسات الاسلامية والعربية بدسوق .

وتحدث القمص بطرس بطرس وكيل الكنيسة المطرانية بكفرالشيخ عن حماية الأقباط في مصر  مشيرا إلى ان تعاليم الاسلام وسنة نبيه تؤكد ذلك، مطالبا  الجميع بتفضيل حب الوطن وهو جزء من الدين، بحسب قوله.

واضاف الدكتور خالد ابو المجد وكيل وزارة الاوقاف بكفرالشيخ، أن مصر  ذكرت في القرآن الكريم 5 مرات ووصفها المولى عز وجل بالآمنة، لذا يجب علينا جميعاً أن نتكاتف من أجل عبور تلك المرحلة الصعبة حتي ننهض بمصرنا الغالية.
 
وقال الدكتور محمد الطيب خضري عميد كلية الدرسات الاسلامية والعربية بمدينة دسوق : إن هذا المؤتمر كان الغرض من إقامته توحيد صف الشعب المصري في الظروف التي تكابدها البلاد.

وقال المهندس سعد الحسيني محافظ كفرالشيخ خلال المؤتمر : يجب علينا جميعاً أن نصون دستورنا فهو دستور للأمة، مضيفا: يجب علينا جميعاً نحن المسلمين أن نفتخر بالمادة الثانية من هذا الدستور كما يجب ان نفتخر بالمادة الرابعة التي تقول أن الازهر الشريف هيئة إسلامية مستقلة جامعة تتولى نشر الدعوه الاسلامية وعلوم الدين.

مؤتمر لقاء الأجيال بكفرالشيخ
مؤتمر لقاء الأجيال بكفرالشيخ
مؤتمر لقاء الأجيال بكفرالشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان