إعلان

طلاب "مصر القوية" بأسوان يحملون الإدارة والأمن مسئولية التعدي على المدينة الجامعية

03:50 م السبت 13 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إسلام صلاح :

أصدرت حركة طلاب "مصر القوية" بجامعة أسوان، اليوم السبت، بياناً استنكرت فيه تعدي بعض الأهالي علي المدينة الجامعية للطلاب بمنطقة أبو الريش، ورشقها بالحجارة والمولوتوف حتي الساعات الأولي من صباح السبت، وحملت الحركة إدارة الجامعة والأمن مسئولية الأحداث.

وجاء في البيان، "تابعنا نحن في حركة طلاب مصر القوي" بكل الأسى والغضب ما حدث من اعتداء سافر من أهالي وبعض شباب منطقة أبو الريش على المدينة الجامعية للطلاب ومحاولة اقتحامها".

وأضاف البيان "رأينا تخاذلاً واضحاً من كل من، إدارة المدن الجامعية، و إدارة الجامعة متمثلة في رئيس الجامعة الدكتور منصور كباش، ونائبه الدكتور عبد القادر محمد، وزارة الداخلية متمثلة في قوة من الشرطة لا تتعدى 10 أفراد".

وحمل بيان حركة طلاب مصر القوية بجامعة أسوان المسئولية إلى رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة ،ووزارة الداخلية ، الذين تقاعسوا عن أداء الدور المنوط بهم لحماية الطلاب، بحسب البيان.

كما أعلنت الحركة عن تضامنها الكامل مع دعوات إيقاف الدراسة بجميع كليات جامعة أسوان، لحين اتخاذ إجراءات صارمة لحماية الطلاب بعد التحقيق الفوري فيما الأحداث.

كانت قد نشبت في ساعة متأخرة من مساء أمس، اشتباكات بين طلاب المدينة الجامعية بأسوان ،الواقعة بمنطقة أبو الريش، وعدد من أهالي المنطقة، الذين هاجموا المدينة الجامعية بالحجارة والمولوتوف، علي خلفية وقوع مشاجرة بين أحد أهالي المنطقة وطالب بالمدينة الجامعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان