إعلان

بالصور .. تخصيص 457 فدان لإنشاء لمشروع الغاز الطبيعي بكفرالشيخ

03:02 م الخميس 28 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

التقى وفد من محافظة كفرالشيخ بممثلين عن الشركة القابضه للغازات الطبيعية ( ايجاس ) اليوم الخميس، داخل مقر الشركة المصرية القابضة للغازات شمال الطريق الدولي الساحلي بمدينة مطوبس، ووقعا على محضر تسليم الشركة قطعتي أرض لإقامة مشروع غازات غرب دلتا النيل بمساحة إجمالية قدرها 457 فدانا بمطوبس بناءً على عقدي حق الانتفاع المؤرخين بتاريخ 20 / 5 / 2012 من العام الماضي .
 
وتبلغ مساحة اقامة مشروع معالجة الغاز الطبيعي 357 فدان و100 فدان مساحة إضافية لمدة 4 سنوات لاستخدامها في الأعمال الإنشائية لتبلغ إجمالي مساحة إقامة وإنشاء هذا المشروع 457 فدانا .

من جانب آخر تم رفع المساحة المقررة للمشروع علي الطبيعة بمعرفة مديرية المساحة بكفرالشيخ، على أن تلتزم الشركة بدفع التكاليف المساحية، بحضور مندوبها للمساحة لاستلام الخطاب الذي يفيد ذلك .

رأس وفد محافظة كفرالشيخ أحمد رمزي الدسوقي، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، وعضوية أسامة أحمد الحسيني، رئيس مجلس مدينة مطوبس، وعدد من قيادات المحافظة .
بينما رأس وفد الشركة القابضة للغازات الطبيعية ( ايجاس ) المهندس أشرف عبد المحسن محروس، مساعد نائب رئيس الشركة للإنتاج وتنمية الحقول وغيرهم من قيادات الشركة. 

تخصيص 457 فدان لإنشاء لمشروع الغاز الطبيعي بكفرالشيخ
تخصيص 457 فدان لإنشاء لمشروع الغاز الطبيعي بكفرالشيخ
تخصيص 457 فدان لإنشاء لمشروع الغاز الطبيعي بكفرالشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان