إعلان

بالصور..نقابة المعلمين بالفيوم تبحث خطة لتحسين سلوكيات تلاميذ المدارس

11:31 ص الأربعاء 20 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن.

أكد محمد حتيته، نقيب المعلمين بالفيوم، أن النقابة تسعى إلى المشاركة توجيه التربية الاجتماعية إلى خطة لتحسين أداء الأخصائي الاجتماعي ورفع مهاراته وتبني الموهوبين من الطلاب.

وأكد انه سيطالب القيادات التعليمية بالمحافظة والقيادات الشعبية للمشاركة في حوار مفتوح مع الأخصائي الاجتماعي للتعرف علي أهم العوائق التي تقف أمامه في آداء عمله ومباشرة حقوقه داخل المدرسة.

وأضاف أن النقابة ستتبنى إعادة بناء السلوكيات مرة أخرى، لبعض طلاب المدارس، ويأتي هذا من خلال شراكة قوية بين النقابة وهيئة مكتبها وأعضاء اللجنة و موجهي العموم للتربية الاجتماعية والموجهين الأوائل بالإدارات التعليمية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده النقيب أمس بعدد من موجهي العموم للتربية الاجتماعية، لمناقشة سبل تعديل السلوكيات الموجودة لدي بعض الطلاب .

كما أعلنت اللجنة الاجتماعية برئاسة أمل حسن، على وضع خطة شراكة بين النقابة والتوجيه في الأيام المقبلة، تبدأ بعمل دورات تدريبية للأخصائي الاجتماعي وكذلك تنظيم معسكرات ولقاءات وندوات مع الطلاب وتبني الموهوبين منهم، وكذا تكريم المتميزين من الأخصائيين وتبني فكرة مخاطبة وسائل الإعلام بضرورة دعم السلوكيات السوية في برامجها وتعزيز الإيجابيات لدي الطلاب والمعلمين ونشرها للآخرين.

قابة المعلمين بالفيوم تبحث خطة لتحسين سلوكيات تلاميذ المدارس
قابة المعلمين بالفيوم تبحث خطة لتحسين سلوكيات تلاميذ المدارس
قابة المعلمين بالفيوم تبحث خطة لتحسين سلوكيات تلاميذ المدارس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان