إعلان

بالصور.. وقفة أمام منزل الشهيد الجندي في طنطا.. وصباحي يطالب بالقصاص

08:50 م الخميس 14 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:
 
نظمت حركات ثوار طنطا، الأحرار، والكتلة الثورية، والتيار الشعبي، وحزب مصر الحديثة،  وقفة احتجاجية، أمام منزل الشهيد محمد الجندي بطنطا في محافظة الغربية، الخميس، وذلك في ذكري الأربعين للشهيد، حاملين صور للشهيد  وأعلام مصرية للمطالبة بالقصاص وتحقيق العدالة في الكشف عن هوية الجناة الذين اختطفوه وعذبوه- حسب بيان لهم.

وردد المتظاهرون هتافات منها ''يسقط يسقط وزير الداخلية ..يسقط وزير العدل '' ,'' لاإخوان ولا سلفيين إحنا شباب ثورة 25 يناير '' ,'' القصاص القصاص لدماء الشهداء '' الداخلية بلطجية لسه زى ماهيه  بلطجية '' ,'' يسقط يسقط حكم المرشد والإخوان المسلمين''.

وشارك حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق ومؤسس التيار الشعبي فى إحياء الذكري، معبرا عن أسفه وحزنه لرحيل الشهيد الجندي، مطالبا كافة الجهات التنفيذية بالدولة التحقيق في واقعة قتله.

وأشار صباحي إلى أنه من الواجب على هيئة الطب الشرعي  الكشف عن الأسباب الحقيقية للاستشهاد أثناء مشاركته في تظاهرات مليونية 25 يناير الماضي.

وأثناء زيارة صباحي ارتفع هتافات شباب القوي والحركات السياسية من جديد مرددين هتافات من بينها '' وحياة دمك ياشهيد ثوره تانية من جديد '' القصاص القصاص لشهيدنا الجندي ''، كما رفعوا لافتات ورايات رسم عليها صور الشهيد محمد الجندي مؤكدين على ضرورة القصاص للشهيد ومحاسبة المتورطين فى تعذيبه وقتله دون وجه حق .

وقال عبد الفتاح خضرة، أمين حزب مصر الحديثة بالغربية، إن تقرير الطب الشرعي الثلاثي الأخير أعاد الحق لأسرة الجندي وكشف عن الزيف الذي حاولت الداخلية تلبيسه على الناس واشترك معهم فيها وزير العدل الذي أكدت الأيام عدم صلاحيته لمقعده، خاصة بعد ما شاهده الجميع من اعتداء عليه في مركز السنطة، لقبوله تزييف الحقائق وإضاعة حق الشهيد.

وقفة أمام منزل الشهيد الجندي في طنطا
وقفة أمام منزل الشهيد الجندي في طنطا
وقفة أمام منزل الشهيد الجندي في طنطا
وقفة أمام منزل الشهيد الجندي في طنطا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان