إعلان

''ألتراس مصراوي'' تجمع توكيلات من المواطنين لتفويض الجيش لإدارة شئون البلاد

11:51 م الثلاثاء 26 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

دعا علي سبايسي ''كابو'' رابطة أولتراس النادي المصري ''جرين إيجلز'' أهالي بورسعيد للتوجه غداً الأربعاء إلي الشهر العقاري بالمحافظة ، لتوكيل المجلس العسكري لإدارة شئون البلاد .

وأشار ''سبايسي'' إلي أنه سيتوجه ومعه عدد من أعضاء الأولتراس وأسر الشهداء وأهالي بورسعيد للتوقيع علي توكيل تم كتابته وتسجيله بالشهر العقاري لتوكيل الفريق عبد الفتاح السيسي بصفته القائد العام للقوات المسلحة بإدارة شئون البلاد ومعه أعضاء المجلس العسكري .

ونوه إلي أن تلك الخطوة تأتي اعتراضاً علي سياسة النظام الحالي في إدارة جميع الازمات التي مرت بها البلاد وفي مقدمتها تسييس الحكم في مؤامرة الاستاد واحداث العنف يومي 26 و27 في بورسعيد وسقط خلالها العشرات من الشهداء الأبرياء غدراً ومئات المصابين .

وأكد ''كابو'' الأولتراس أنه جار التنسيق مع القيادات الشعبية بمختلف محافظات مصر لتفعيل تلك التوكيلات بمصر كلها قبل انهيار الدولة بالكامل ، بعد الفشل الذريع من قبل الإخوان في ادارة أمور البلاد .

وأوضح علي سبايسي أن بعد وصف الرئيس للداعين والمشاركين بالعصيان المدني السلمي بالبلطجية واستمراره في سياسة تجاهل اضطهاد شعب بورسعيد ، ستشهد الأيام القادمة ردود أفعال أكثر حدة من الأيام الماضية مع الحفاظ علي أسلوبنا السلمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان