إعلان

مفاجأة.. قاتل ضابط شرطة بني سويف لا يزال حيًا وأهله خطفوه من المستشفى

07:38 م السبت 16 فبراير 2013

 بنى سويف - عمرو رجب:
 
ترددت أنباء قوية عن قيام أهالي قاتل ضابط الشرطة ببنى سويف ويدعى حسام أبو الرجال، بخطف المتهم وتهريبه من مستشفى بني سويف العام والفتاة التي كانت بصحبته وتدعى صابرين في سيارة الإسعاف، بعد تهديد سائق الإسعاف بالأسلحة النارية والبيضاء وأنَّه ما زال حيَّا.
 
كما قاموا بتحطيم نوافذ وبوابات نقطة الشرطة، وتعدوا على قوات الشرطة وحطموا السيارة التي تم الاعتداء عليه بها، والسيارة تحمل رقم "4621"و.د.ا ولاذوًا بالفرار.
 
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى المستشفى، وتم إعداد أكمنة على منافذ ومداخل بني سويف بالطريق الزراعي والصحرواي الشرقي والغربي؛ لإلقاء القبض على المتهم الذي قام أهله بخطفه.
 
وكان المئات من أهالي بني سويف من ضبط المتهم حسام أبو الرجال، أحد قتلة ضابط الشرطة هشام طعمة الذي استشهد اليوم، وقاموا بضربه وسحله بميدان المديرية بمدينة بني سويف، وذلك انتقامًا لدم ضابط الشرطة الذي لقي مصرعه صباح اليوم متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالفخذ أثناء محاولته فض مشاجرة بالأسلحة النارية.

 وقام الأهالي بحمله داخل سيارة ربع نقل وطافوا به شوارع بني سويف بعد أن قام المئات بضربة داخل السيارة، حتى أكد أحد القيادات الأمنية المتواجدة وفاة المتهم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان